هاتف

965-92200024+

بريد الكترونى

info@integrallawfirmkw.com

Menu

ملحق عقد عمل دورات

0 Comments

ملحق عقـد عمـــل

انه فى يوم             الموافق      /    /2018

تحرر بين كل من :-

اولا:-شركة /…………………………مقرها ………………………….. ويمثلها قانونا السيد/…………………..بصفته…………………………  (طرف اول صاحب عمل)

ثانيا :- السيد/………………………………. الجنسية ………… ومقيم ………………………… ويحمل بطاقة قومى رقم ……………………………….بتاريخ ………./…….. (طرف ثانى عامل)

تمهيد

إنطلاقا من حرص الشركة الطرف الاول على تنمية المهارات الفنية والقدرات المهنية لموظفيها بإرسالهم لتلقى دورات تدريبيه لتطوير الاداء الوظيفى لديهم فى سبيل تحقيق اقصى إستفادة ممكنة تخدم إغراض الشركة فقد رغبت الشركة الطرف الاول فى ارسال الطرف الثانى لتلقى دورة تدريبيه عبارة عن ……………….{يذكر بيانات الدورة تفصيلا ومكان انعقادها } بقيمة بتكلفة مبدئية مبلغ وقدره ……………..جنيه مصرى لاغير وذلك من اجل الارتقاء بمستواه المهنى ليصبح احد الكوادر التى تعتمد عليها الشركة فى تحقيق اهدافها وتكاليف الدورة سالفة الذكرغير شاملة تكاليف الانتقالات والاقامة والمصروفات الاخرى وتتحدد القيمة النهائية للدورة التدريبيه بموجب كشف حساب صادر من الشركة الطرف الاول ببيان تلك النفقات ولايجوز للطرف الثانى مناقشتها او الاعتراض عليها  وقد لاقت رغبة الشركة هذة قبولا لدى الطرف الثانى والذى ابدى إستعداده ورغبته فى تلقى الدورة التدريبية وصار اتفقهما على مايلى

(البند الاول)

يعتبر التمهيد السابق جزء لايتجزء من هذا العقد ومكملا ومتمما له ويعد هذا الاتفاق ملحقا لعقد العمل المؤرخ فى ……../………./………..


(البند الثانى)
تتحمل الشركة الطرف الثانى تكاليف الدورة التدريبية من اتعاب مستشارين ومصروفات إنتقال وإعاشة وبدلات سفر وانتقال  وإقامة بالاضافة الى رسوم الدورات التدريبيه وكافة المصروفات الاخرى المتعلقة بالدورة التدريبية وحتى إنتهائها .

(
البند الثالث)
يلتزم الطرف الثانى بالاستمرار فى العمل لمدة لاتقل عن ……………..سنوات من تاريخ انتهاء الدورة التدريبية وعودته لممارسة عمله وفى حالة إخلال الطرف الثانى بهذا الالتزام يكون ملتزما برد تكاليف الدورة التدريبية كاملةبالاضافة الى حق الشركة الطرف الاول فى تقاضي التعويضات عن إنهاء عقد العمل غير المبرر قبل إنتهاء مدته الفعلية والمنصوص عليها بعقد العمل المؤرخ فى ……/……./………….

وفى جميع الاحوال يحق للشركة إستقطاع تلك المستحقات بما يكون للموظف من مستحقات لديها او تحصيلها من اى جهة اخرى يكون الموظف دائن لها دون ان يكون له حق الاعتراض طالما لم يلتزم بالمدة المشار اليها سالفا.
(
البند الرابع)
لايحق للطرف الثانى العمل لدى جهة اومؤسسة منافسة لنشاط الشركة الطرف الاول اوجهة يتعاقد معها بناء على المهارات التى اكتسبها من الدورات التدريبية موضوع هذا العقد الا بعد مضى ……….. سنوات من إنتهاء العلاقة التعاقدية بين طرفى هذا العقد.


البند الخامس))
يقر الطرف الثاني أنه اتخذ العنوان المبين بصدر هذا العقد محلا مختارا له في كل ما يتصل بتنفيذ أو انتهاء هذا العقد وان كل إعلان أو إخطار يرسل إليه فيه يكون سليما ونافذ المفعول ، ما لم يخطر الطرف الأول كتابة بكتاب مسجل بعلم الوصول باستبدال العنوان الوارد بهذا العقد بعنوان جديد وذلك خلال خمسة عشر يوما من تاريخ التغيير

(
البند السادس)
تختص محاكم القاهرة دون غيرها بنظر اى نزاع ينشأ عن هذا العقد

a(البند السابع)
تحرر هذا العقد من نسختين بيد كل طرف نسخة للعمل بموجبها عند اللزوم والعقد مكون من سبعة بنود يقع فى صفحتين وقع عليه من الطرفين.

     الطرف الأول بصفته                                                      الطرف الثانى