هاتف

965-92200024+

بريد الكترونى

info@integrallawfirmkw.com

Menu

عقد بيع شقة

0 Comments

” عقد بيع نهائي “

انه فى يوم         الموافق   /     /201

حرر فى تاريخه بين كل من :

أولاً : السيد /                                 – مصري الجنسية – مسلم الديانة-  المقيم  

                                                                            ” طرف أول – بائع ”                             

ثانياً : السيد /     – مصرية الجنسية – مسلمة الديانة –

                             “طرف ثانى–مشتري” 

تمهـيــــد

يمتلك الطرف الاول الشقة رقم (3) بالدور الثانى فوق الارضي  والمكونة من اربع غرف وصالة وحمام ومطبخ بمساحة 160م2 {مائة وستون متر مربع} تحت العجز والزيادة  وكذلك الشقة رقم (6) بالدور والمكونة من ……………………. والكائنة بالعقار– محافظة القاهرة والمحدد بالحدود والمعالم الاتية

الحد البحرى:-

الحد القبلى:-

الحد الشرقى:-

الحد الغربى:-

ورغبه من الطرف الاول في بيع الشقتين سالفتا الذكر لصالح الطرف الثاني وقد لاقت تلك الرغبه قبولا لدي الطرف الثاني وصار اتفاقهما علي مايلي:- .

البند الأول

يعتبر التمهيد السابق جزء لا يتجزأ من هذا العقد ومكملا مفسرا له.

البند الثاني

باع واسقط وتنازل بكافة الضمانات القانونيه والفعليه الطرف الاول (البائع) الى الطرف الثانى (المشتري) ما هو …………………………………………………..

البند الثالث

تم هذا البيع نظير ثمن اجمالى 200,000 جنيه (فقط مائتان الف جنيه مصرى لاغير ) تم سدادها بالكامل بمجلس العقد من يد ومال الطرف الثانى المشترى الى يد الطرف الاول البائع ويعتبر توقيع الطرف الاول على هذا العقد بمثابة مخالصة نهائية باستلامه كامل الثمن .

البند الرابع

الت ملكية االشقتين موضوع عقد البيع الى الطرف الاول المشترى …………………………..

البند الخامس

يقر الطرف الاول (البائع) أن الشقتين موضوع هذا العقد خالية تماما من  الحقوق العينيه الاصليه والتبعيه وانه لم يسبق له التصرف فيها باى وجه من اوجه التصرف وانه ملتزم بالضمان فى حاله التعرض او الاستحقاق

البند السادس

تقر الطرف الثانى المشترية بانها قد عاينت الشقتين موضوع هذا العقد المعاينة التامة النافية للجهالة شرعاً وقانوناً وانها قبلتهما بحالتهما الراهنه وقت التوقيع علي هذا العقد

البند السابع

تقر الطرف الثانى المشترية بقيامها بإستلام الشقتين موضوع عقد البيع واصبحت حائزة لهما حيازة فعلية ولها التصرف فيهما تصرف المالك .

البند الثامن

فى حالة وجود نزاع لا قدر الله ينشأ بين طرفين العقد تكون المحكمة الواقع بدائرتها الشقتين موضوع هذا العقد هى المختصة بنظر ذلك النزاع.

البند التاسع

يقر الطرفان بان محلهما المختار هو المدون بصدر هذا العقد وان اى انذارات او اخطارات على هذا العنوان تكون صحيحة ومنتجه لاثارها.

البند العاشر

حرر هذا العقد من نسختين بيد كل طرف نسخه للعمل بموجبها عند اللزوم وهذا العقد يحتوي علي عشرة بنود ومكون من صفحتان  تم التوقيع عليه من الطرفين.

طرف أول ” بائع ”                           طرف ثاني ” مشتري

الاســـم:                                                        الاســم:

التوقيـع:                                                       التوقيـع: