هاتف

965-92200024+

بريد الكترونى

info@integrallawfirmkw.com

Menu

صيغة عقد صيانة مصعد

0 Comments

” عقد صيانة مصعد “

انه فى يوم               الموافق   /       /  201

حرر فى تاريخه بين كل من :

اولا :- شركة ………………….. والكائن مقرها ……………………………ويمثلها فى التوقيع على هذا العقد السيد/……………………….. بصفته………………….
                                                                                (طرف اول)

ثانيا: السيد/………………………..مالك العقار رقم……شارع………………….قسم……
محافظة……………………..
                                                                                (طرف ثان)

وبعد أن أقر الطرفان بأهليتهما القانونيه والفعلية  للتعاقد اتفقا على ما يلى :

تمهيد

يمتلك الطرف الثاني العقار رقم ………….شارع ………………….. قسم ………….محافظة …………ويرغب فى إسناد اعمال صيانة مصعد (يذكر نوع المصعد) بالعقار ملكيته الى احدى الشركات المتخصصة فى مجال صيانة المصاعد وكانت الشركة الطرف الاول  متخصصة في صيانة المصاعد وتلاقت رغبتهما فى إتمام هذا العقد وفقا للشروط والبنود التى سترد لاحقا  

البند الاول

يعد التمهيد جزءاً لا يتجزأ من العقد.

البند الثانى

يتولى الطرف الأول صيانة المصعد( الكمبيوتر او خلافه يذكر بيانات المصعد تفصيلا) وذلك عن طريق مهندسين متخصصين وذلك بمراجعة وفحص الجهاز كل شهر وكلما تطلب الأمر ذلك وله في ذلك تغيير قطع الغيار اللازمة للجهاز وتشغيله بحالة صالحة للاستعمال وأمنة في التشغيل.

البند الثالث

يلتزم الطرف الثاني بدفع مبلغ………… شهرياً/سنويا للطرف الأول بموجب إيصالات موقعة ومختومة بخاتم الشركة نظير قيامه بأعمال الصيانة وفقاً للبند الثاني ويتحمل الطرف الثاني ثمن قطع الغيار اللازمة للمصعد عند صيانته.

البند الرابع

يبدأ التعاقداعتباراً من  /    /   201   ولمدة …….. سنوات تنتهي في  /   /  201 ولا يجوز لأي من الطرفين فسخ التعاقد إلا بعد إنذار الطرف الآخر بشهر على الأقل بإنذار رسمي على يد محضر وذلك في حالة إخلال الطرف الاخر بالتزامه الفني في الصيانة وكثرة الأعطال.

البند الخامس

يتحمل الطرف الثاني كافة المسؤوليات والأخطار الناجمة عن تشغيل الجهاز بحيث يلتزم بالمحافظة على الأرواح والجهاز ويتحمل الطرف الاول المخاطر والاضرار التى تنجم عن عدم اجراء الصيانة اللازمة فى مواعيدها او المخاطر الناجمة  عن الاخطاء الفنية فى الصيانة .

البند السادس

يلتزم الطرف الاول باداء اعمال الصيانة بمعرفة مهندسين وفنيين تابعين له ومؤمن عليهم لديه بحيث يتحمل وحده اخطاء تابعيه تجاه الغير وما قد يلحق بهم من اصابات ناجمة عن اعمال الصيانة.

البند السابع

تختص محاكم القاهرة بنظر اى نزاع ينشأ لاقدر الله حول تطبيق او تنفيذ بنود هذا العقد

البند الثامن

تحرر هذا العقد من نسختين ويتكون من ثمانية بنود ويقع فى صفحتين وقع عليهما طرفى العقد بيد كل طرف نسخة للعمل بموجبها عند اللزوم .

       الطرف الأول                                                  الطرف الثانى