هاتف

965-92200024+

بريد الكترونى

info@integrallawfirmkw.com

Menu

صيغة عقد تركيب مصعد

0 Comments

” عقد تركيب مصعد “

انه فى يوم               الموافق   /       /  201

حرر فى تاريخه بين كل من :

اولا :- شركة ………………….. والكائن مقرها ……………………………ويمثلها فى التوقيع على هذا العقد السيد/……………………….. بصفته………………….
                                                                                (طرف اول)

ثانيا: السيد/………………………..مالك العقار رقم……شارع………………….قسم……
محافظة……………………..
                                                                                (طرف ثان)

وبعد أن أقر الطرفان بأهليتهما القانونيه والفعلية  للتعاقد اتفقا على ما يلى :

تمهيد

حيث أن الطرف الأول ( شركة مصاعد ) تعمل في مجال توريد وتركيب وإصلاح المصاعد ، وحيث أراد الطرف الثاني ( العميل ) توريد وتركيب عدد (       ) مصعد / مصاعد حمولة        لغرض                  بالمنشأة الخاصة به والكائن مقرها ………… وحيث تلاقت إرادة الطرفان بعد أن أقر بأهليتهما  للتعاقد والتصرفات القانونية وإتفقا على الآتي :

البند الأول

يعتبر التمهيد السابق جزء لا يتجزأ من هذا العقد .

البند الثاني

  أتفق الطرفان وبموجب هذا التعاقد وبعد التوقيع عليه من الطرفان يتعهد الطرف الأول ويلتزم إلتزاماً أدبياً وفنياً بتنفيذ أعمال توريد وتركيب وتشغيل عدد (         ) مصعد حمولة …………. بما يعادل عدد (            ) راكب وذلك طبقاً للمواصفات العالمية الواردة بالمقايسة والقائمة بالمواصفات الفنية التالية والملحقة بأخر هذا العقد .

البند الثالث

يلتزم الطرف الأول ( الشركة ) بتنفيذ أعمال المصاعد لحساب الطرف الثاني وذلك مقابل مبلغ إجمالي قدره ……………. جنيه (فقط ……………………………………….) ، يتم سدادهم على دفعات      

أولاً : دفعة أولي ( دفعة تعاقد ) بمبلغ إجمالى ………………..جنيه وهذه الدفعه تعادل … % من قيمة المبلغ المتفق عليه وعند استلام هذه الدفعة من الطرف الثاني ( العميل ) إلي الطرف الأول ( الشركة ) يتم إعطاء العميل إيصال استلام بالمبلغ موقع عليه ومختوم بخاتم الشركة وعليه تاريخ الاستلام  ويتم البدء في تنفيذ المرحلة الأولي للعملية وهي تشمل توريد وتركيب الأبواب والأعمدة وملحقاتها  وكل ما يخصها من أدوات ضبط وتثبيت لهذه المرحلة من كافة التجهيزات بعد استلام موقع العمل جاهز ومجهز.

ثانياً : دفعة ثانية وهي تعادل …….. % من إجمالي المبلغ المتفق عليه والمستحق للشركة بمبلغ……………..جنيه وبعد استلام هذه الدفعة واستلام الإيصال الدال علي الاستلام تقوم الشركة بتوريد الموتور والشاسية الخاص به ثم يتم رفعه في مكانه أعلي البناية علي الشاسيه الخاص به .

ثالثاً : دفعة ثالثه وهي تعادل …… % من المبلغ المستحق وهذه بمبلغ اجمالي …………. جنيه ( فقط …………………………………………. ) وبعد استلام هذه الدفعة وإعطاء العميل الإيصال الدال علي السداد يتم توريد شاسية الكابين والثقل ( الحمل المعادل ) كما يتم توريد الكابين وحشو الثقل وكذلك يتم الكنترول ( لوحة التحكم والتشغيل بغرفة الماكينات وكذلك لوحة الصيانة علي الكابينة وكذلك أحبال الجر وجهاز منظم السرعة والكابل المرن والأسلاك الكهربائية والكابلات إكسسوارات الأبواب وكافة أغراض الكهرباء يتم توريدها وتركيبها بعد ضبطها في أماكنها ويتم تشغيل المصعد بعد إجراء التجارب العملية علي التشغيل بكفاءة فنية عالية طبقاً لشروط التعاقد والعرض الفني المرفق بهذا العقد وبعد وضع المصعد في وضع التشغيل.

رابعاً : دفعة رابعة :  دفعة تسليم وهي تعادل ….. % من إجمالي المبلغ المستحق بمبلغ اجمالى …………………. جنيه ( فقط ……………………………………….. ) عند استلام هذه الدفعة يتم عمل محضر تسليم واستلام المصعد من الشركة إلي العميل ويكون هذا التاريخ موعد الاستلام وهو تاريخ بداية فترة الضمان والصيانة من قبل الشركة وذلك لمدة عامان وفقاً للشروط الآتية :

السنة الأولي : ضامنة شاملة قطع الغيار والصيانة الفنية .

السنة الثانية : هي ضامنة للأجزاء وقطع الغيار فقط وذلك دون أعمال الصيانة ، بينما يلتزم الطرف الثاني بسداد مبلغ …………… جنيه ( فقط ………………………………. ) وذلك قيمة تكلفة الصيانة الفنية بواسطة فنيين الشركة .

البند الرابع

      يتعهد الطرف الأول (( الشركة )) أن تتم هذه الأعمال مجتمعة من تاريخ التوقيع علي هذا العقد واستلام موقع العمل جاهز ومجهز لبدء العمل في خلال فترة (( أربعة أشهر )) من تاريخ التوقيع على هذا العقد .

البند الخامس

      يتعهد الطرف الثاني بتجهيز بئر المصعد جاهز من نظافة البئر وتجهيز السقالات وتجهيز غرفة الماكينات بأعلي العقار وتوصيل التيار الكهربائي وتركيب لوحة التوزيع عليها سكينة قاطع تيار أتوماتيك 3 فاز 100 أمبير وكذلك تركيب سكينة أتوماتيك أسفل بئر المصعد عند مصدر الكهرباء .

البند السادس

 يقر الطرف الأول بتنفيذ كل ما يخصه من أعمال التوريد والتركيب والتشغيل وكذلك الضمانة بعد التشغيل والمنصوص عليها تفصيليا في بنود هذا العقد وذلك تعليقاًّ علي شرط وفاء الطرف الثاني بجميع التزاماته وسداد ما عليه من دفعات هنا تنعدم مسئولية الشركة عن التأخير في مواعيد التسليم .

البند السابع

  يتم التوريد والتركيب والتشغيل طبقاً للمعدلات والمواعيد المتفق عليها والتي تكون مدونة تاريخياً في إيصالات السداد من الشركة للعميل .
                                            البند الثامن

     في حالة تأخير العميل عن سداد الدفعات في المواعيد المحددة ينتج عن ذلك ضرورة التوقف عن العمل حتي يتم الوفاء والإلتزام في السداد علي أن تستقطع هذه المدة من المدة المتفق لإنهاء العمل بين الطرفين .

البند التاسع

 يقر الطرف الثاني بمسئوليته الكاملة عن سلامة المعدات والأجهزة والأغراض المنقولة من الشركة بعد معاينتها الظاهرية من قبله واستلامها بالعقار محل التنفيذ .

البند العاشر

 يقوم الطرف الأول بالتوقيع علي إيصال باسم الشركة ومختوم بخاتم الشركة يفيد استلام الشركة أي نقدية تسلم إليها ، ويكون الإيصال هو الدليل علي براءة ذمة الطرف الثاني المالية قبل الطرف الأول تنفيذا لهذا العقد .

البند الحادى عشر

يتم توريد وتركيب وتشغيل المصاعد علي ثلاثة مراحل تبدأ كل مرحلة فور الانتهاء من المرحلة التي قبلها وبعد تسديد العميل لدفعاته في مواعيدها .

البند الثانى عشر

 يقر الطرفان أنه في حالة إخلال أحد الطرفان بأي بند من بنود هذا التعاقد يلتزم الطرف المخل بدفع مبلغ وقدره ………………… جنيه ( فقط …………………… )، وذلك علي سبيل التعويض عن هذا الخلل .

البند الثالث عشر

تختص محاكم القاهرة دون غيرها فى حالة نشوء نزاع لاقدر الله

البند الرابع عشر

تحرر هذا العقد من نسختين ومكون من اربعة عشر بندا ويقع فى اربع صفحات وقع عليه من الطرفين

       الطرف الاول                                              الطرف الثانى