هاتف

965-92200024+

بريد الكترونى

info@integrallawfirmkw.com

Menu

صيغة إعلان بتصحيح شكل دعوى

0 Comments

انه فى يوم………… الموافق    /     /   201

بناء على طلب السيد /………….. والمقيم فى ……………. ومحله
المختارمكتب الأستاذ/
——————————- .
أنا…………. محضر محكمة …………….الجزئية قد انتقلت فى التاريخ المذكور أعلاه وأعلنت : -: –

السيد /……………. المقيم……………….. قسم …………….. محافظة
مخاطبا مع /………………

و أعلنته بالأتي

اقام الطالب ضد المعلن اليه الدعوى رقم ……………. لسنة ……………. امام محكمة ……………. الدائرة ( ) طالبا فى ختامها الحكم له ب ……………. .وبجلسة…./…./……..( يذكر الأمر العارض الذي طلب تصحيح شكل الدعوى بسببه ومن امثلة ذلك ( طلب تعديل طلبات أو إدخال خصوم جدد أو إضافة طلبات جديدة ۰۰۰۰) فقررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى الى جلسة …./…./…….. لتصحيح شكل الدعوى ب………………………………………………………
……………………………………………………..
وحيث يهم الطالب تنفيذ قرار المحكمة .

بناء عليه

انا المحضر سالف الذكر قد انتقلت فى التاريخ المذكور اعلاه الى حيث المعلن اليه وسلمته صورة من هذا الاعلان وكلفته بالحضور امام محكمة ……………. الكائن مقرها فى ……………. امام الدائرة ( ) وذلك بجلستها التى ستنعقد علنا من الساعة الثامنة صباحا وما بعدها وذلك يوم ……….الموافق …./…./……..

لسماع الحكم بتصحيح شكل الدعوى ب……………. وسماع الحكم بالطلبات الواردة بأصل صحيفة الدعوى ، مع حفظ كافة الحقوق القانونية الأخرى للطالب .

ولأجل العلم /

السند القانوني : المادة ۱۲۳ ، ۱۲٤/ ۱ من قانون المرافعات

أقام المعلن إليه الأول الدعوي رقم ………. لسنة …………… أمام محكمة ……………….. واختصم فيها المعلن إليه الثاني وطلب في ختام دعواه الحكم له ( تذكر الطلبات ) وحيث انه يهم الطالب التدخل منضما للمدعي عليه ( المعلن إليه الثاني ) , ذلك عملا بنص الماده ۱۲٦ مرافعات .
وحيث أن الطالب قد تدخل ( منضما ) بجلسة ….. / ….. / ………. وطلب من المحكمة الحكم برفض الدعوي تاسيسا علي ………. وقررت هيئة المحكمة الموقرة التاجيل لجلسة
…. ./ ….. / ………. لسداد الرسم وللاعلان بالتدخل ……………….. ( يذكر قرار المحكمة )

بناء عليه

أنا المحضر سالف الذكر قد انتقلت بالتاريخ المذكور أعلاه وسلمت لكل منهما صوره من هذا الإعلان وكلفتها بالحضور أمام محكمة …………… الكائن مقرها ……………….. وذلك بجلستها التي ستنعقد علنا في يوم …….. الموافق ……/…../…………… أمام الدائرة ……………….. وذلك من الساعة الثامنة صباحا وما بعادها ليسمعا الحكم بقبول تدخل الطال خصما منضما إلي المدعي عليه في الدعوي الماثلة , وفي الموضوع ( تذكر طلبات الخصم المنظم ) وبرفض دعوي المعلن إليه الأول مع إلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة.